"صاحب فراشه"يتسبب بكارثه بميت الخولي عبدالله .

"صاحب فراشه"يتسبب بكارثه بميت الخولي عبدالله .


    كتب :احمدحجاب.
    قام احد الاشخاص من اصحاب الفراشة بميت الخولي  عبدالله التابعه لمركز الزرقا بمحافظه دمياط بعمل بوابة خشبيه هائله تعدي طولها ٢٠مترا علي الطريق العمومي الواصل بين ميت الخولي والزرقا دون علم المسئولين بالوحده المحليه .

    حيث قام بالحفر ليثبت البوابة الخشبيه بالارض مما ادي لقطع الكابل العمومي المغذي لميت الخولي بالكهرباء لتبيت بلده باكملها في الظلام وذلك من الساعة ١٢ ص وحتي الساعه 4:20 صباحا .

     ومع محاولات نقل الاحمال علي الكابل الاحتياطي الذي تسبب في تلف الأجهزة الكهربائية  للعديد من الاهالي ممن تقدموا بشكواهم للسيد رئيس الوحده المحليه بميت الخولي والمهندس عماد شطا رئيس قطاع الكهرباء بالزرقا بسبب فصل وتشغيل التيار أكثر من ٥ مرات متتالية

    حيث اوضح المهندس عماد شطا بان هناك بعض الاشخاص الذين قاموا بمثل هذه التصرفات  التي تاثر بالسلب علي المواطنين حيث اكد انه تم عمل محضر بالمخالفه بقيمه العطل وهي ١٦٥٠٠قام المخالف بدفعها  وتم تحديد مكان العطل وتم اصلاحه وانه امر بنقل الاحمال مؤقتا علي الكابل الاحتياطي وحتي يتم انتهاء العمل واكد ايضا انه لن يتهاون مع اي شخص يقوم بمثل هذه الاعمال التي تضر بالمواطنين .
    وبسؤال السيد الوصيف رئيس الوحده المحليه اكد انه لم يعلم بمثل هذه الافعال وان من قام بها اثناء الليل وعندما علم بها قام بتحرير محضر بالمخالفه والاشغال واكد ايضا انه لن يتهاون مع مثل هذه الافعال .

    الجدير بالذكر ان هناك ظاهره متفشيه في مجتمعنا الدمياطي وهي اقامه الافراح بحرم الطريق العام دون اخذ الاعتبار لاحد وقد ناشد الاهالي الساده المسؤلين بان يوقفوا مثل هذه المهزله .



    ahmed hgab
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الدمايطة أنباء الوطن الان .

    إرسال تعليق

    اعلان فوق المواضيع