بالصور القبض علي" شبكة دعارة"الساعه ب 350جنية تقودها مهندسه وطبيبة "اضغط للتفاصيل"

بالصور القبض علي" شبكة دعارة"الساعه ب  350جنية تقودها مهندسه وطبيبة "اضغط للتفاصيل"
    أغارت إدارة قسم  مكافحة الاداب المجتمع، بمديرية أمن الإسكندرية، بقيادة العميد شريف التلواني رئيس قسم محاربة الآداب، حملة مفاجئة لإعداد جرائم التحريض على الفسق بالملاهى الليلية والمنشآت السياحية والمحال العامة.

    أسفرت الحملة، التى ساهم فيها المقدم عادل سلام والرائد عماد لطفى، بالاشتراك مع ضباط مباحث شرطة السياحة، العقيد فتح الله البرقوقى، والعقيد أحمد كشك، عن إخضاع رقم من البنات فى قضايا حَثّ علي الفسق.

    ونجحت الحملة، فى إخضاع "رشا. م"-31 سنة بلا عمل، مقيمة المندره قبلى ثانى المنتزه، بحالة حَثّ على الفسق داخل ملهى ليلى، و"اسماء .ص" – 28 سنة من دون عمل، ومقيمة محرم بك، بحالة حَثّ على الفسق داخل ملهي ليلى، و"ريهام .م"- ثلاثين سنة من دون عمل ومقيمة المندرة قبلى، بحالة حَثّ على الفسق داخل ملهى، و"نجوى. ا"- 27 سنة من دون عمل ومقيمة الرمل ثانى، بحالة تهييج على الفسق داخل ملهي ليلي .

    مثلما تم إخضاع "عائشه .م"- 23 سنة بلا عمل ومقيمة الرمل أول، بحالة تهييج على الفسق داخل ملهى ليلى، و"نانسى .م" -عشرين سنة من دون عمل، ومقيمة ش رأس التين الجمرك، داخل ملهى، بحالة تهييج على الفسق، و"إسلام .ج"- 33 سنة راقصة ومقيمة الرمل أول بحالة حَثّ على الفسق، و"هدى .ج"-25 سنة راقصة، ومقيمه سيدى بشر أول المنتزه إخضاع بحاله تهييج على الفسق داخل ملهى ليلى مزازيك، و"حنان. ر"- 25 سنة راقصة ومقيمه مطوبس كفر الشيخ، بحاله حَثّ على
    الفسق داخل ملهى.

    وفي ميدان قضايا المحال العامة، تم إخضاع 3قضايا مخالفه تقديم مسكرات، و5قضايا عدم نشر وترويج عن حظر تقديم المشروبات المسكرة، و4 قضايا تشغيل مسرح منوعات بلا ترخيص، و11 مسألة عدم حمل شهادة صحية، و4 قضايا عدم بيان عن بند فنية، و2 موضوع عدم تصريح عن تقديم مضيفات، وقضية سلاح أبيض.

    مثلما تم إخضاع 8 أحكام جزئية، و4 مخالفة هدم وجود رخصة مدير صاحب مسئولية، و16مخالفة مزاولة وظيفة، من دون ترخيص، و3 قضايا مخالفة بدلة رقص مخالفة للمواصفات.
    moumn
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع الدمايطة أنباء الوطن الان .

    إرسال تعليق